منتديات الفنان ابو القاسم ود تمبول

منتديات الفنان ابو القاسم ود تمبول

هذا المنتدي به جميع كلمات الأغاني المكتوبه وقريبآ سنضم اغاني،مقاطع،العاب، فقط إنضمو إلينا وانتظرونا
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

p align="center">

الله لااله الا هو الحي،القيوم لاتاخذه سنه ولانوم له مافي السموات ومافي الارض منذ. الذي يشفع عنده الا باذنه. ويعلم مابين ايديهم وماخلفهم ولايحيطون بشئ من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولايؤده حفظهما وهو العلي العظيماmarquee>

كل عام وانتم اكسجين نبضاتي

كا عام وانتم سعادتي واصدق ضحكاتي

وكل عام وانتم معني وجودي في الحياة

وكل عام وانتم الروح التي لا اعيش الا بها

ال كون والدنياوالحياة

كل عام وتنم بجانبي

ــــــــــــــــــ معي ـــــــــــــ

لا تفارقونني

كل عام وانتم ذلك المكمل لـــــي

كل عام وانتم النبض الذي يسكن قلبي

.

.

.

.

.

 التهنئة موصولة من المشرف

عصفــــــــــوووور


بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الاعضاء ...
نظـــرا الي ماحدث في الاونه الاخيره من وضع اعلانات
في مناطق متعدده نرجو منكم الالتزام بوضع كل
موضوع في مكانه الصحيح حتي لا نلجئ الي استخدام
ازاله المستخدم ...
فبكم تكتمل سعادتنا فاالرجاء عدم وضع الاعلانات والروابط ولكم مني خالص الود والتقدير





المشرف الاداري
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الزوار واعضاءنا الموقرين
تواجدكم معنا يعني استمرار المنتدي
فبكم دومآ سعدا™...
نحب ان ننوه الي الاتي:-
1/ الاخوه الاعضاء يسرنا نحن اسـره الفنان ابـوالقاسـم تمبول بي انضمامكم الينا ونتمني لكم تصفح سعيد
لاتنسو ان تضعو مفرداتكم ومقترحاتكم الينـــا
2/ تم تفعيل الاعضاء الزين سجلو ولم يدخلو علي حسابهم فقط احفظ اسم المستخدم وكلمه السر التي سجلتها بها


بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
Like/Tweet/+1
سحابة الكلمات الدلالية
جديد كلمات منتصر البوم اغاني هلاليه الفنان
المواضيع الأخيرة
» ارخص وافضل كاميرات مراقبة فى مصر
الثلاثاء فبراير 12, 2019 8:31 am من طرف بوسي بسام بسام

» احدث تشطيبات وديكورات 2019
الأربعاء فبراير 06, 2019 2:17 pm من طرف بوسي بسام بسام

» كاميرات مراقبة
الإثنين يناير 28, 2019 11:52 am من طرف بوسي بسام بسام

» افضل شركة كاميرات مراقبة
الثلاثاء يناير 22, 2019 10:49 am من طرف بوسي بسام بسام

» شركة تصميم داخلي وديكور2019
الأحد يناير 20, 2019 11:10 am من طرف بوسي بسام بسام

» شركة تصميم داخلي وديكور2019
الخميس يناير 17, 2019 10:11 am من طرف بوسي بسام بسام

» تصميم غرف نوم/تصميم غرف اطفال
الثلاثاء يناير 15, 2019 4:31 pm من طرف بوسي بسام بسام

» اقوى كاميرات مراقبة 2019
الإثنين يناير 14, 2019 9:49 am من طرف بوسي بسام بسام

» اقوى شركة تشطيب 2019
الخميس يناير 10, 2019 7:51 am من طرف بوسي بسام بسام

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الخميس يوليو 02, 2015 9:18 am

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مرابيع بقلم ودالعباس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 252
نقاط : 622
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
الموقع : السودان_ الجزيره_ تمبول

مُساهمةموضوع: مرابيع بقلم ودالعباس   الإثنين يوليو 06, 2015 8:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم
Rolling Eyes 
كلمات اخونا ودالعباس...
cheers شكرالزول، ان اباك م،، تبراهو فارق،، دربو

وفي وسط المجالس ي خلي احزر قربو
هاك كﻻم مبكي دافع من،، قديما" يربو
والبفارق،، مجراهو اعلن كتالو،، وحربو


م تخاوي البمسكل ورصيدو عكسك ضارب
اصلو الناس انواع وفيها برضو ،،،،عقارب
خاوي ودالمكوك الرابط حزامو ،،،وكارب
والرجال مواقف م بالدقن ،،،،،والشارب


كعب البباري البنات وراسو كلو ،،،مبرررم
وكعب دلقان الرجال ان فتح خشيمو مغرم
معروف البناء لو م غطاهو اللياس بتشرم
والمثل بقول الجس بعد الضبيحه محرررم


خاوي النفايلو معدومه وفي القبائل قلت
وخاوي البشوش قشاش دمع اليتيم البلت
خاوي اب نفسا" رضيه ﻻ شتمت ﻻ زلت
خاوي المحل م تبراهو كل العليك انحلت


خاوي اب سوميت الفوقو الحمل بنشال
وم تخاوي الكبير وصغير العقل،،، هبال
حليل السكوت ،،،الهاجر اللسان،، كبال
وقالو الصمت عاشميك م بشبهنو حبال


الشاعر ودالعباس

_________________
.
.
.
الاداره 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algasem.montadarabi.com
ايمنكو

ايمنكو

عدد المساهمات : 7
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: مرابيع بقلم ودالعباس   الأحد أغسطس 16, 2015 4:29 pm

مُحتوى الرسالة
لك التحيه المبدع ود العباس كم انت مبدع وفنان

_________________
aymanko""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرابيع بقلم ودالعباس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفنان ابو القاسم ود تمبول :: القسم الادبي :: اكبر تجمع شعراء علي الواتساب-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: